تقارير

إبن الوز (فنان)

 

كتب : آية يوسف

شهد رمضان 2024 ظهور كثيف لأبناء الفنانين مما اثار تساؤلات المشاهدين (موهبة ام واسطة؟)، وفي هذا المجال سنتعرف علي ابناء الممثلين والمسلسلات التي شاركو فيها:

خالد النبوي وابنه نور

اجتمع الممثل خالد النبوي ونجله نور النبوي في مسلسل “إمبراطورية ميم”، إذ يجسد نور شخصية مروان أبي المجد الابن المتمرد على الأب، وهو العمل الثاني الذي يجمع الثنائي بعد “راجعين يا هوى” قبل عامين.
وكان نور النبوي حرص على أن يبتعد عن والده في بداياته؛ فظهر على الشاشة لأول مرة في “الاختيار 2” بشخصية أحمد شوشة، وهو الدور الذي لفت إليه الأنظار ومهّد له الطريق للمشاركة في “نقل عام” وغيره من الأعمال.

أما في “إمبراطورية ميم”، فاستغل المخرج محمد سلامة التناغم بين خالد النبوي وابنه نور لتبدو المشاهد بينهما واقعية وتحمل حميمية العائلة، خاصة وأن الابن يعتمد في فيديوهاته على منصات التواصل الاجتماعي على المشاكسات بينه وبين والده.

وعلى الرغم من نجاح نور في الفترة الأخيرة، خاصة في فيلم “الحريفة” الذي تصدر إيرادات الموسم السينمائي الماضي محققا إيرادات اقتربت إلى 72 مليون جنيه (الدولار يساوي نحو 50 جنيها)، فإنه لم يقدم حتى الآن شخصية تظهر قدراته التمثيلية، واقتصر ظهوره على شخصية الشاب خفيف الظل المشاكس.

ملك أحمد زاهر

شاركت الفنانة ملك ابنة الممثل أحمد زاهر، في رمضان 2024، بـ مسلسل “محارب”، وهو بطولة: حسن الرداد، ماجد المصري، تامر عبدالمنعم، نرمين الفقي، محمود عمرو ياسين.

يوسف حمادة هلال

ظهر يوسف نجل الفنان حمادة هلال، في مسلسل “المداح” الجزء الرابع ويؤدي دور نجل الشيخ صابر “الشخصية التي يجسدها حمادة”، وذلك في أول ظهور فني لنجله.

عمر رياض

شارك نجل الفنان محمد رياض، في مسلسل “قلع الحجر”، وشارك في البطولة: رياض الخولي، سوسن بدر، منى عبدالغني، رانيا فريد شوقي، عمر محمد رياض، إخراج حسني صالح.

محمود عمرو ياسين

شارك أيضا الفنان محمود عمرو ياسين، في موسم رمضان 2024، في مسلسل “محارب” بطولة: حسن الرداد، وماجد المصري، كريم عفيفي، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي.

مريم أشرف زكي

شاركت الفنانة الشابة مريم أشرف زكي للمرة الثانية، مع والدتها روجينا في مسلسل “سر إلهي”، والمسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، من إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

شادي هاني رمزي

شارك شادي هاني رمزي ، في موسم رمضان 2024، بـ مسلسل “بدون مقابل”، وهو بطولة والده هاني رمزي، وداليا البحيري، وعمرو عبد الجليل، و وفاء عامر، ومحمد أبو داود، وتأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

أحمد كمال أبو رية

شارك الفنان أحمد كمال أبو رية، نجل النجم كمال أبو رية في السباق الرمضاني في مسلسل “عتبات البهجة”، بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، وإخراج مجدى أبو عميرة.
بسنت أحمد صيام

شاركت الفنانة بسنت أحمد صيام ابنة النجم أحمد صيام، في المارثون الرمضاني بمسلسل “رحيل” بطولة الفنانة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد صيام، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى