سينما

طرح فيلم الأنيميشن الجديد Urtlaman Rising فى هذا التوقيت

تطرح منصة نيتفلكس فيلم الأنيميشن الجديد Urtlaman Rising، يوم 14 يونيو المقبل، والذى يدور عندما تتعرض طوكيو لهجوم من وحوش “كايجو”، ويكتشف ألترامان أن التحدي الأكبر الذي يواجهه لا يتمثل في محاربة الوحوش العملاقة، بل هو في تربية أحدها.

فيلم الأنيميشن Urtlaman Rising، من إخراج شانون تيندل، وتأليف: شانون تيندل، مارك هايمس، ويقوم ببطولته صوتيا كريستفر شين، جيد واتانابي، تاملين توميتا، كيون يونج، جوليا هاريمان.

وكانت قد أظهرت البيانات الحديثة لمنصة نيتفلكس تصدر فيلم The Legend Of Tarzan أكثر الأعمال مشاهدة خلال الفترة الماضية، وتم إصدار الفيلم في الأصل عام 2016، وهو من بطولة مارجوت روبي وألكسندر سكارسجارد.

ويعد The Legend Of Tarzan هو الفيلم الإنجليزي الأكثر مشاهدة على نيتفلكس في الأسبوع الأخير من شهر يناير الماضى، مع 7.6 مليون ساعة بث، وبالرغم من تصدره إلا أن عدد الساعات شهد انخفاضًا عن الأسبوع الذى سبقه عندما احتل المركز الثاني في الترتيب، مع عدد ساعات مشاهدة وصلت إلى 14.4 مليون ساعة.

إعادة سرد القصة الكلاسيكية لطرزان، كان فيلمًا منسيًا إلى حد كبير، وكان قد حقق الفيلم أكثر من 350 مليون دولار في شباك التذاكر، وحصل على آراء محايدة بشكل عام من المعجبين، ومراجعات سلبية من النقاد، وقد تم تصنيفه حاليًا بنسبة 35 في المائة على مجمع المراجعة Rotten Tomatoes.

فيلم The Legend Of Tarzan من إخراج ديفيد ييتس، مخرج أفلام Harry Potter، ويضم طاقم عمل مرصع بالنجوم، بالإضافة إلى صامويل إل جاكسون وجيم برودبنت وكريستوف والتز.

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى