برامج

بالاسماء.. توب سينما تنشر الشخصيات المقدمة لحفل جوائز الأوسكار الـ96

متابعات توب سينما

سيكون كل من زيندايا وميشيل فايفر والفائزين بالأوسكار نيكولاس كيج وآل باتشينو هم من بين المجموعة الأولى من مقدمي حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 لهذا العام، بالإضافة إلى الفائزين من العام الماضي بريندان فريزر من فيلم “The Whale” وميشيل يوه، وكي هوي كوان، وجيمي لي كيرتس من الفائز بجائزة أفضل فيلم ” Everything Everywhere All at Onc”.

الفائزون بجوائز الأوسكار، ماهرشالا علي (Moonlight وGreen Book)، وجيسيكا لانج (Tootsie وBlue Sky)، وماثيو ماكونهي (Dallas Buyers Club)، ولوبيتا نيونجو (12 Years a Slave)، وسام روكويل (“Three Billboards Outside Ebbing, Missouri”) من المقرر أن يقدمون جوائز أيضا.

ومن بين المقدمين الإضافيين باد باني، وكريس هيمسوورث، ودواين جونسون، ومايكل كيتون، وريجينا كينج، وجنيفر لورانس، وكيت ماكينون، وريتا مورينو، وجون مولاني، وكاثرين أوهارا، وأوكتافيا سبنسر، ورامي يوسف.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض جميع الأغاني الأصلية الخمس المرشحة لجائزة الأوسكار لهذا العام على مسرح Dolby Theatre في حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والتسعين، من قبل جون باتيست، وبيكي جي، وبيلي إيليش، وفينياس أوكونيل، وسكوت جورج وأوساج سينجرز، وكما ذكرت فارايتي سابقًا، فإن رايان جوسلينج ومارك رونسون سيؤديان اغانيهم ايضا.

يتصدر فيلم ” Oppenheimer” لكريستوفر نولان الترشيحات هذا العام برصيد 13 ترشيح، يليه فيلم ” Poor Things” ليورجوس لانثيموس بـ 11 ترشيح، وفيلم ” Killers of the Flower Moon” لمارتن سكورسيزي بـ 10 ترشيح.

سيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار ليلة الاثنين المقبلة 11 مارس الجارى، على مسرح دولبي، حيث يعود جيمي كيميل لاستضافة الحفل، والذي يمكن مشاهدته مباشرة على قناة ABC وفي أكثر من 200 منطقة حول العالم.

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى