الأخبار

اليوم مؤتمر صحفي لأولاد رزق “3”

 

 

رصد  : آية يوسف

 

احتفل أبطال فيلم أولاد رزق 3 بالعرض الخاص للفيلم بإحدى القاعات في منطقة التجمع الخامس بحضور أبطاله وصناعه، واليوم الثلاثاء الموافق 11/6/2024سوف يعقد مؤتمر صحفي للحديث عن الفيلم وتفاصيله بحضور الفنانين ووسائل الاعلام والصحافه.

 

ويُعد فيلم ولاد رزق 3 من أقوى الأفلام في سلسلة فيلم ولاد رزق، لما يتضمنه من مشاهد متعددة من الأكشن والمعارك بأقوى التقنيات على مستوى الوطن العربي.

 

ويضم في بطولته عددا كبيرا من نجوم الصف الأول مجتمعين لأول مرة في عمل سينمائي واحد من بينهم أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، بالإضافة لوجود الملاكم العالمي تايسون فيوري، والذى يجعله مؤهلا للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024

قصة وأبطال فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في إطار أكشن اجتماعي رومانسي، حول أولاد رزق ورحلتهم بعد 3 سنوات من الابتعاد عن أعمال الجريمة، ولكن تجبرهم الظروف على العودة لها، فيجتمعون مرة أخرى لتنفيذ أقوى وأخطر عملية إجرامية لأولاد رزق، ويأخذون عهد على أنفسهم على أن تكون آخر عملية لهم.

 

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين وهم أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وسيد رجب، وأسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، وأحمد فهمي، وإياد نصار، ورزان مغربي، ونيكول سعفان، وهو من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى