الأخبار

Daredevil يعود من جديد.. مؤثرات بصرية أكثر وطاقم اخراج جديد

متابعات: توب سينما

يأمل صناع عالم مارفل – Marvel في الاستمرار على وتيرة ونهج طرح أعمالهم وتصدرهم للشاشات بشكل مستمر، فبعد ان حقق مسلسل Echo نجاح كبير بعد عرض اولي حلقاته، تسعي الشركة الى إعادة الاهتمام باعمالها الضخمة وتطوير بعضها للزحام في السباق والاستحواذ على رقعة اكبر من المشاهدين في جميع انحاء العالم.
ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة The Hollywood Reporter، فإن القائمين على استوديوهات مارفل، قرر إعادة انتاج مسلسلهم المفضل والمصنف ضمن افضل أعمالهم Daredevil: Born Again من جديد بعد توقف لفترة طويلة بسبب اضطرابات العاملين في قطاع السينما والتصوير التي استمرت لعدة اشهر كان الهدف منها تحسين أوضاع صناع المهنة في هوليوود.
ومن المقرر عودة فيليب سيلفيرا، الذي عمل كمنسق الحيل والقتال في نسخة نتفليكس من Daredevil التي تم عرضها في منتصف عام 2010، إلى العمل من جديد ليكون بمثابة منسق حيل وقتال ومدير الوحدة الثانية للمسلسل الجديد، ويهدف صناع العمل الى إعادة النغمة والرتم السريع لاحداث المسلسل وتسارع حبكته كعادة المواسم الماضية، وتكثيف عمليات الاستعراضات القتالية في الشوارع معغ دمجها بالمؤثرات البصرية كحال اعمال “مارفل” الشهيرة.
واستعان صناع Daredevil بالكثير من الأسماء الكبيرة لعملية انتاج الموسم الجديد ولتغير اتجاه المسلسل ليكون اكثر مناسباً للأعمال الخاصة بعالم الابطال الخارقين، مثل التعاون مع الكاتب داريو سكاردابان، مؤلف سلسلة The Punisher التي تم عرضها عبر نتفليكس، بالإضافة إلى طاقم الإخراج المكون من جاستن بنسون وآرون مورهيد، الذي أدار حلقات الموسم الثاني من Loki.
ولن يتكون الموسم الحجديد من 18 حلقة كما تم الإعلان عنه لأول مرة ولكنه سيكون أكثر انسجامًا مع نموذج سلسلة نتفليكس الأصلية لعدد الحلقات الأقل، والتي ستتراوح من 8 لـ 10 حلقات

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى