دراما

Better Call Saul المسلسل الأكثر خسارة في جوائز الإيمى.. توب سينما تنشر السبب

متابعات : توب سينما

حصلت مسلسلات Succession وThe Bear وBeef على أكبر عدد من الجوائز في حفل الإيمى الـ 75 الذى أقيم منذ ساعات، إلا أنه فى نفس الوقت غادر طاقم عمل مسلسل Better Call Saul خالي الوفاض بدون أى جوائز.

لكنها ليست المرة الأولى لـ مسلسل الدراما الإجرامية Better Call Saul الذي نال استحسانًا كبيرًا، والذي تم بثه لأول مرة في عام 2015 وانتهى في عام 2022. والذى يحمل الآن الرقم القياسي لأكبر عدد من الخسائر في جوائز إيمي، وفقًا لـ موقع Variety، التي وصفته بأنه “أكثر سلسلة تم تجاهلها في كل العصور”.

مسلسل Better Call Saul الذي ظهر فيه الممثل بوب أودينكيرك كمحامي فخري وكان بمثابة مقدمة للمسلسل التلفزيوني الشهير Breaking Bad، حصل على 53 ترشيحًا لجائزة إيمي خلال موسمه السادس، لكنه لم يفز بأي منها في النهاية.

هذا العام، تم ترشيح الموسم الأخير من مسلسل Better Call Saul لأربع جوائز Emmy Awards، بما في ذلك أفضل مسلسل درامي، وأفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي (الذي تم ترشيحه لست مرات من قبل أودينكيرك)، وأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي، وأفضل سيناريو لمسلسل درامي.

خسر مسلسل Better Call Saul أمام سلسلة Succession في جميع الفئات باستثناء فئة واحدة (فازت جينيفر كوليدج من The White Lotus على ريا سيهورن من Better Call Saul لأفضل ممثلة مساعدة).

على الرغم من المستوى التاريخي لتجاهل أكاديمية التلفزيون له، فقد حصل Better Call Saul على عدد كبير من الجوائز الأخرى خلال عرضه، في العام الماضي، فاز بجائزة أفضل مسلسل درامي وأفضل ممثل في مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد وجوائز جولدن جلوب.

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى