الأخبار

فيلم Joker : Folie à Deux يواصل تحق إيرادات كبيرة

 

كتب : آية يوسف

مازال فيلم Joker: Folie à Deux يحقق ارتفاع كبير في الإيرادت حيث وصلت إلى 165 مليونًا و311 ألف دولار حول العالم، الفيل الذي تم طرحه يوم 4 أكتوبر الجارى، انقسمت إيراداته بين 51 مليونا و611 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و113 مليونًا و700 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

وتوقع المراقبون نجاح هذا الفيلم وان تصل الإيرادات إلى 140 مليون دولار في خلال أول 3 أيام من عرضه ؛ ولا يُتوقع له أن يحاكي إيرادات الجزء الأول Joker من السلسة الذي أنتجته شركة Warner Bros عام 2019، والذى صنف كثاني أعلى فيلم مصنف R ربحًا على الإطلاق بإيرادات بلغت 1.07 مليار دولار، وحصل على 11 ترشيحًا للأوسكار وفاز بجائزتين، بما في ذلك جائزة أفضل ممثل لبطل العمل خواكين فينيكس.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم “Joker” كان قد حقق إيرادات تجاوزت التوقعات العالمية حيث حقق 248.2 مليون دولار خلال 3 أيام.

المخرج العالمى تود فيليبس، مخرج فيلم Joker: Folie à Deux كشف ان أن النجم خواكين فينيكس بطل فيلمه الجديد كان يشعر “بالمرض” يوميا، لأنه كان متوترًا للغاية بشأن الغناء مع زميلته وبطلة الفيلم النجمة والمغنية العالمية ليدي جاجا أثناء تصوير فيلم Joker: Folie à Deux.

ويعتبر هذا العمل متابعة لـ فيلم Joker الذي عرض في العام 2019، فيلم Joker: Folie à Deux تم عرضه لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ 81، وحصل على إشادات كبيرة، ووصف بأنه “فيلم العام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى