الأخبار

مصطفي شعبان لن اتزوج من الوسط الفني

متابعات/توب سينما

ولد الممثل المصري مصطفى شعبان في مدينة القاهرة عام 1970، تخرج من كلية الاعلام قسم العلاقات العامة و الإعلان بجامعة القاهرة.

اثنا فترة الجامعة عمل بالإخراج المسرحي، إلا أنه اتجه إلى التمثيل وصب كل جهده فيه.

كانت بداياته مع الفنان محمد صبحي في مسرحية (بالعربي الفصيح)، ثم توجه للسينما، عام 1996 من خلال فيلم (رومانتيكا) مع الممثل و المخرج زكي فطين عبد الوهاب.

بعد ذلك توالت الاعمال منها: (فتاة من اسرائيل، القبطان، الشرف، مافيا)، ومنذ ذلك الوقت قدم أدوار البطولة السينمائية من خلال هذه الأفلام (أحلام عمرنا، فتح عينيك، كود 36، الوتر).IMG 20241006 WA0030

في السنوات الاخيرة توجه للدراما التلفزيونية من أهم أعماله (عائلة الحاج متولي، العميل 1001، الزوجة الرابعة، مزاج الخير، امراض دكتور نسا.وبابا المجال).

اما عن حياته الشخصية

في احد لقاءاته التلفزيونية سُئل هل ممكن ان تتزوج من داخل الوسط الفني قال لا وعندما قيل له هذه انانية منك قال نعم فيها شيء من الانانية لاني في هذا المجال وعارف ان كل وقتي مليان وماعنديش وقت ولا اعرف امتي اجازاتي لذلك احب ان تكون زوجتي خارج هذا المجال، او يكون لديها عملها الخاص تقدر تاخد اجازه في اي وقت. وفعلا تزوج شعبان من خارج الوسط الفني الا ان هذه الزيجة لم تدوم طويلا وقام بتطليقها بسبب غيرتها الشديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى