Uncategorized

هنا الزاهد تتطلع لتعاون جديد مع أمير كرارة وتُعلن عن مشاريعها الفنية القادمة

الفنانة هنا الزاهد تكشف عن مسلسلاتها الجديدة

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن أملها في تحقيق أمنية تتمنى أن تتحقق في مشاريعها الفنية القادمة. كما تحدثت عن الأعمال الجديدة التي تستعد لتقديمها، مشيرةً إلى مشاركتها في عدة أعمال فنية جديدة، إلى جانب تواجدها في السباق الرمضاني المقبل، معبرةً عن أملها في أن تنال هذه الأعمال إعجاب الجمهور.

وقالت هنا الزاهد في تصريحات إعلامية: “لدي مسلسل سيُعرض في شهر ديسمبر تحت عنوان ‘إقامة جبرية’، ويشارك في بطولته محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ومجموعة من الفنانين المميزين.”

وأكدت الزاهد أنها ستتعاون لأول مرة مع الفنان أمير كرارة في فيلم سينمائي من إخراج أحمد الجندي، وهو التعاون الخامس بينها وبين الجندي، قائلة: “يوجد فيلم يجمعني بأمير كرارة، وهو أول تعاون بيننا، ومن إخراج أستاذ أحمد الجندي، الذي تعاونت معه في أربعة أعمال سابقة، وأنا متحمسة للغاية، لكننا لم نبدأ التصوير بعد.”

كما تحدثت هنا الزاهد عن رغبتها في تجديد تعاونها مع الفنان أحمد حاتم، مشيرةً إلى أنه أقرب صديق لها في الوسط الفني. وأضافت: “أريد أن أجدّد تعاوني مع أحمد حاتم، فهو صديق مقرب، وقد حققنا نجاحاً معاً في فيلم ‘قصة حب’، لكننا لن نعمل على جزء ثاني. وعندما قلت إنني لا أسامح أحمد حاتم، كنت أمزح مع صديقتي آية سماحة. إن شاء الله سأتابع مسلسل ‘عمر أفندي’، وأرى أن الناس سعداء به.”

وأعلنت هنا الزاهد أيضاً أنها ستشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إخراج ياسمين أحمد كمال، متمنيةً أن ينال إعجاب الجمهور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى