الأخبار

سعاد نصر ..الفنانة التي دخلت في غيبوبة لمدة عام كامل

متابعات/توب سينما

سعاد نصر (26 ديسمبر 1953 – 5 يناير 2007)، ممثلة مصرية راحلة. زاد صيتها بدورها لشخصية «مايسة» الذي لعبته في مسلسل «يوميات ونيس» بأجزائه الخمسة الأولى التي بدأت عام 1994.IMG 20241002 WA0087

نالت جائزة أفضل دور ثانٍ نسائي عن دورها لشخصية “فاطمة” في فيلم الحياة منتهى اللذة من المهرجان القومي للسينما المصرية.

IMG 20241002 WA00852020، جائزة تكريم وشكر وتقدير من الفنان محمد صبحي عن مشاركتها الفنية معه في مهرجان “50 سنة فن”.

تزوجت في حياتها مرتين. الأولى كانت من الفنان أحمد عبد الوارث، وأنجبت منه بنتًا وولدًا هما طارق وفيروز، إلا أن هذه الزيجة انتهت، وقيل لأن الطرفان أدركا أنهما مختلفا الطباع، والثانية كانت من مهندس البترول محمد عبد المنعم الذي أكملت معه مشوار حياتها الخاص.

خضعت لعملية شفط الدهون في أحد مستشفيات القاهرة، ودخلت في غيبوبة دامت عامًا كاملًا بعد إعطائها جرعة مخدر تمهيدًا لإجراءها. كان آخر كلامها قبل وفاتها: «ربي إذا بعثت فيّ الروح، فابعثها طاهرة، وإذا توفيتني، فتوفني مع الأبرار.» في تصريح ينسب لزوجها الثاني، مهندس البترول محمد عبد المنعم، حيث أنه ذكر حسب بعض الصحف أنها أفاقت من غيبوبتها لما يقارب الخمس دقائق، وأوصته بأن تدفن سريعًا إذا توفيت، وأن يبقى أهلها لما يقارب الساعة حول قبرها للدعاء لها. ويقال أن ابنتها فيروز شاهدة على واقعة أخرى، وهي واقعة رؤيتها التي يقال أنها تنبأت بوفاتها منها. ثم توفيت بعدها يوم 5 يناير 2007 تاركةً ورائها ميراثًا جميلًا من الأعمال وحبًّا كبيرًا في قلوب من أحبوها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى