تقارير

النجمة الصغيرة التي خطفت قلوب الملايين

 

 

 

تقرير: آية يوسف

 

جنى خالد عبدالله جبريل مقداد إبنة خالد مقداد مُنشئ قناة طيور الجنة، ولدت في 29 أبريل 2008 في دولة الكويت، لأب أردني من أصل فلسطيني وأم أردنية، وديانتها الإسلام، وتعتبر من أفضل المنشدين على قناة طيور الجنة، التي تعد قناة تعكس المرح والسروح وتدخل البهجة على قلوب الملايين من الأطفال في الوطن العربي.

 

حياتها الشخصية:

 

تألقت جنى بسبب ظهورها في مجال الأناشيد وولادتها بين أسرة فنية متألقة، الشئ الذي جعل جنى مقداد وإخوانها من نجوم الوطن العربي.

 

قد اشتهرت بكل الأناشيد التي أدتها أداءً لقي تفاعل الوطن العربي بأكمله،خصوصا اغنية(ماما جابت بيبي) وحققت مشاهدات كبيرة سواء على قناة طيور الجنة الفضائية أو على قناة اليوتيوب الخاصة بهم.

 

وظهر أخواها على وسائل التواصل الاجتماعي وسُؤلا من قبل المتابعين مجموعة من الأسئلة، وأولها كان سؤالهما عن عمر جنى مقداد وحياتها بين أفراد العائلة، وسألهما الجمهور متى ستلبس جنى الحجاب، فأجابا بأن تكون محجبة أمر رائع، لكنها تخشى هذه الخطوة لتجيب عليها وتقول إن الحجاب شيء جميل والحجاب يظهر جمال المرأة ويعزز جمال الأنثى.

 

وفي الآونة الأخيرة، انتشرت شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي من عام 2020، تُرمى عليه خبر وفاة جنى مقداد نجمة قناة طيور الجنة، وتناقل النشطاء هذا الخبر بسبب عدم ظهورها خلال مجموعة من الأغاني الجديدة كما عودتنا دائما وخلال شهر رمضان المُبارك. وتم نفي الخبر لاحقاً، وهي بصحة جيدة.

 

عائلتها:

 

تتكون عائلة جنى مقداد من ستة أفراد وهم:

 

مروة حماد: زوجة مؤسس قناة طيور الجنة وأم جنى مقداد مواليد 1979.

 

خالد مقداد: مؤسس قناة طيور الجنة ووالد جنى مقداد مواليد 1972.

 

الوليد مقداد: شقيق جنى مقداد، مواليد 30 ديسمبر 1999 درس في الجامعة بعد نجاحه في مرحلة الثانوية العامة وظهر في أغلب الأناشيد مع أخيه الأصغر المعتصم بالله مقداد.

 

المعتصم بالله مقداد: يلقب بـ(عصومي) مواليد 27 يوليو 2001، يُعرف بفصاحته وطلاقة لسانه.

 

إياد وجاد مقداد: توأم مواليد يبلغان من العمر 8 سنوات حتى عامنا الحالي 2021.

 

سند مقداد: هو الشقيق السادس لجنى مقداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى