الأخبار

إلهام شاهين: التعاون مع ليلى علوي وهالة صدقي يعيد ذكرياتنا القديمة

 

 

القاهرة : توب سينما

تعاون سينمائي جديد يعيد جمع الثلاثي ليلى علوي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، بعد 28 عامًا منذ طرح فيلم “يا دنيا يا غرامي”، الذي دارت أحداثه حول ثلاث فتيات عاملات تجاوزن سن الزواج الاعتيادي رغم تحليهن بقدر من الجمال، ومع تواضع المطلب وبساطته في تحقيق الطموحات والأحلام، لم تستطع أي منهن أن تحقق حلمها البسيط المتمثل في الحب والزواج.

 

وأكدت الفنانة المصرية إلهام شاهين، لموقع “القاهرة الإخبارية”، أن فكرة العودة مرة أخرى بعد غياب لسنوات طويلة للعمل سويًا في فيلم “قلبي يحبك يا دنيا”، يرجع إلى حبهن للعودة إلى التمثيل سويًا بعمل يعيد ذكرياتهن القديمة.

 

أضافت: “سعيدة ومتحمسة للغاية بهذه التجربة التي تجمعني مع صديقات عمري، فنحن أغلب الوقت مع بعضنا في الحياة، ولديّ ثقة كبيرة في أن يكون هذا العمل مميزًا وصادقًا، لأن أحداثه حقيقية، إذ تدور حول ثلاث صديقات وحياتهن الخاصة، وبالتالي سينعكس ذلك على الشاشة، إذ سيشعر الجمهور بألفة وصداقة حقيقية على الشاشة”.

 

 

مشهد من فيلم “يا دنيا يا غرامي ”

تابعت: “نحن حاليًا في مرحلة الكتابة، وسيكون المؤلف محمد حلمي هلال هو كاتب هذا الفيلم الذي سبق أن كتب فيلم (يا دنيا يا غرامي)، وأتمنى أن تكون تجربة مميزة وتحقق نجاحًا كبيرًا كما حدث في فيلمنا السابق، الذي حاز على العديد من الجوائز ونال إشادة واسعة من النقاد والجمهور”.

 

وكانت آخر أعمال إلهام شاهين مسلسل “الفريدو” المأخوذ عن رواية (55 مشكلة حب) للدكتور مصطفى محمود، وحقق وقت عرضه نجاحًا كبيرًا، وشارك في العمل أحمد فهمي، وندى موسي، وإيمان السيد، وإخراج عصام نصار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى