الأخبار

وفاة الممثل اللبناني فادي ابراهيم وتوب سينما تكشف موعد تشيع الجثمان

متابعات توب سينما

تستقبل أسرة الفنان فادى إبراهيم العزاء غدًا الثلاثاء والأربعاء، من الواحدة ظهرًا حتى السادسة مساء، ويوم الخميس من العاشرة صباحا، حتى موعد تشييع الجنازة في اليوم نفسه، ويقام العزاء في قاعة شارل أسعد، في الكنيسة الإنجيلية، في بيروت.

وتوفي الفنان اللبناني فادى إبراهيم بعد صراع مع المرض، حيث إنه تعرض لوعكة صحية استلزمت دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات وأمر الأطباء بمنع الزيارات، بحسب ما أعلنه نقيب الممثلين اللبنانيين.

وتدهورت حالة الفنان الصحية في يناير الماضي بعد أن توقفت إحدى كليتيه تمامًا عن العمل، وذلك عقب بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض السكرى.

يبلغ فادي إبراهيم من العمر 68 عامًا، متزوج ولديه ولدان ستيفاني وعمر وبدأت مسيرته في عالم الشهرة والأضواء من خلال المشاركة في المسلسلات اللبنانية.

وشارك معه في شانسونييه “والخير لقدام” لوليد خاطر، ثم في مسرحية للأطفال “حكاية ستي ام فؤاد”، ورشحه الممثل إيلي صنيفر لأداء دور شخصية أجنبية، في مسلسل “الوحش” وهو أول تجربة له ثم مع الكاتب مروان نجار و”حكاية كل بيت”.

شهرته جاءت بعد مشاركته في مسلسل العاصفة تهب مرتين بدور نادر صباغ توالت أعمال الفنان فادي ابراهيم في التليفزيون المسرح والسينما وشارك في أعمال عربية مشتركة بين العام 1980 و1986 كان يعمل إلى جانب التمثيل كمترجم لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان عمل أيضًا كماكيير وسافر إلى برلين للمشاركة في دورات للتجميل للمحترفين” كما خاض تجربة الإخراج في عملين

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى