الأخبار

وفاة الممثل العالمى كينيث ميتشل بعد سنوات من تشخيصه بهذا المرض

متابعات توب سينما

توفي ممثل مارفل وسلسلة Star Trek النجم العالمى كينيث ميتشل عن عمر يناهز 49 عامًا، وأعلنت عائلته نبأ وفاة الممثل بسبب مضاعفات مرض التصلب الجانبي الضموري (ALS)، وأكدوا في بيان: “بقلوب مثقلة نعلن وفاة كينيث ألكسندر ميتشل، الأب الحبيب والزوج والأخ والعم والابن والصديق العزيز”.

وأضافوا العائلة في البيان: “لمدة خمس سنوات ونصف، واجه كين سلسلة من التحديات المروعة من مرض التصلب الجانبي الضموري، وبطريقة كين الحقيقية، تمكن من الارتقاء فوق كل إصابة بالنعمة والالتزام، ليعيش حياة كاملة وسعيدة في كل لحظة، عاش وفقًا لمبادئ مفادها أن كل يوم هو هدية وأننا لا نسير بمفردنا أبدًا، وتعتبر حياته مثالًا ساطعًا على الشخص الذى عاش بالحب والرحمة والفكاهة والشمول والمجتمع، لقد كان كين عملاً فنيًا ملهمًا لكل القلوب التي لمسها”.

وقالت عائلته أيضًا إن ميتشل طلب توجيه أي هدايا نحو أبحاث مرض التصلب الجانبي الضموري أو لدعم أطفال

أشاد الكثيرون بالممثل في التعليقات، حيث كتبت الممثلة العالمية ديبورا آن وول من مسلسل Daredevil: “أنا آسف جدًا”، بينما قال سكيت أولريش من Scream: “لن تُنسى أبدًا !! أنت جزء لا يتجزأ من قلوب وعقول الكثيرين. سوف تكون دائما مصدر إلهام. كل حبي لك ولعائلتك الجميلة.”

لعب ميتشل دور جوزيف دانفرز، والد شخصية كارول دانفرز التي لعبها بري لارسون، في فيلم Captain Marvel لعام 2019، وقام بلعب العديد من أدوار Klingon في المسلسل التلفزيوني Star Trek: Discovery، كما ساهم بصوته في مسلسل الرسوم المتحركة Star Trek: Lower Decks.

في الموسم الثالث من Star Trek: Discovery، استوعب القائمين على العمل مرض ميتشل التصلب الجانبي الضموري وحاجته إلى كرسي متحرك من خلال منح شخصيته أوريليو كرسيًا طائرًا.

شاركت Star Trek نعيا لميتشل على موقعها على الإنترنت، وكتبت: “ترسل عائلة Star Trek بأكملها تعازيها لعائلة ميتشل وأصدقائه وأحبائه ومعجبيه حول العالم

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى