سينما

هذا ما قاله المخرج الالماني فيرنر هيرزوج عن فيلم Barbie

متابعات توب سينما

علق المخرج الألمانى فيرنر هيرزوج على ظاهرة “Barbenheimer”، وكشف أنه تمكن فقط من مشاهدة أول 30 دقيقة من Barbie، وذلك خلال ظهوره الأخير في برنامج بيرس مورجان، حيث سأل المذيع المخرج الألماني عما إذا كان “في جتنب Barbie أو جانب Oppenheimer” مع اقتراب حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024.

ورد هيرزوج قائلاً: “لم أر Oppenheimer بعد، لكنني سأفعل ذلك، أما عن Barbie فتمكنت من رؤية أول نصف ساعة، كنت فضوليًا وأردت مشاهدته لأنني كنت فضوليًا، وما زلت لا أملك إجابة، لكن لدي شك – هل يمكن أن يكون عالم Barbie جحيمًا؟ للحصول على تذكرة سينما، كجمهور، يمكنك أن تشهد الجحيم المطلق، في أقرب وقت ممكن”.

وتابع هيرزوج: “لا أعرف بعد يا مورجان، أعطني لحظة لمشاهدة كل شيء، يجب أن أشاهد الأمر برمته أولاً.”

ويبدو أن هيرزوج يقول إن موقع Barbie لاند في الفيلم الذي أخرجته جريتا جيرويج كان “جحيما”، بدلا من انتقاد الفيلم نفسه، ومع ذلك، لم يوضح المزيد عن وجهات نظره.

أجاب مورجان: “ثق بي، دعني أنقذك من الرعب، لقد شاهدت كل شيء وهو الجحيم، وأنا أتفق تماما مع تقييمك الأولي بعد نصف ساعة، وأود بالتأكيد أن أوصيك بعدم تعريض نفسك لبقية الأمر”.

ترشح فيلم Barbie لثماني جوائز أوسكار هذا العام، مع ترشح Oppenheimer الذي أخرجه المخرج العالمى كريستوفر نولان لـ 13 جائزة، تم ترشيح كلا الفيلمين في فئة أفضل فيلم، ومن المقرر أن يقام حفل 2024 في مسرح دولبي في هوليوود بولاية كاليفورنيا في 10 مارس المقبل

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى