الأخبار

هايدن كريستنسن: كنت سأخسر دورى في Star Wars لهذا السبب

متابعات توب سينما

قال الممثل العالمى هايدن كريستنسن عن أنه كان يعتقد أنه سيخسر دوره في سلسلة Star Wars لصالح النجم العالمى ليوناردو دي كابريو، حيث تحدث كريستنسن، الذي تم اختياره بدور أنكين سكاي ووكر، مؤخرًا لمجلة Empire Magazine حول الشخصية وعملية صناعة الأفلام التي قام بها المبدع جورج لوكاس.

قبل أن يتم اختيار كريستنسن باعتباره الشخصية المميزة، تم الكشف عن أن لوكاس كان يتحدث مع العديد من النجوم الكبار لهذا الدور.

أحد هذه الأسماء كان ليوناردو دي كابريو، وأدى حديث لوكاس إلى دي كابريو إلى اعتقاد كريستنسن أنه لم يكن لديه فرصة في الحصول على دور أنكين، وصرح كريستنسن لـ Empire: “لقد سمعت أنهم التقوا مع ليوناردو ومجموعة من الممثلين الآخرين، وهذا أكد اعتقادي بأن الدور سيذهب إلى ممثل آخر”.

وتابع كريستنسن: “خلال عملية الاختبار بأكملها، قلت لنفسي، منذ اليوم الأول، أنني لن أحصل على الدور، لم يكن هذا مجرد احتمال، وأعتقد أن هذا ربما ساعدني كثيرًا، لأنه حررني بطرق عديدة، ولذا فقد كانت مفاجأة لي حقًا عندما حصلت على الدور”.

فيلم Star Wars: Episode III – Revenge of the Sith دار بعد مرور ما يقرب من ثلاث سنوات منذ بداية حروب الاستنساخ، وتستطيع الجمهورية  بمساعدة الجيداي، تتغلب على الكونت دوكو والانفصاليين، مع ظهور تهديد جديد، حيث يرسل مجلس الجيداي أوبي وان كينوبي وأناكين سكاي ووكر لمساعدة المستشار المأسور، ويشعر أنكين بأنه مستعد للترقية إلى Jedi Master.

ويقوم أوبي وان بمطاردة الجنرال الانفصالي،  عندما يكون لدى أنكين رؤى مستقبلية عن الألم والمعاناة في طريق Padmé، فإنه يرى المعلم Yoda للحصول على المشورة، وعندما ينفذ دارث سيديوس الأمر 66، فإنه يدمر معظم ما بناه الجيداي

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى