الأخبار

منى زكي تظهر على بوستر فلمها الجديد بهذه الطريقة

القاهرة توب سينما

كشفت الشركة المنتجة لفيلم “رحلة 404” -القاهرة مكة- سابقا بطولة النجمة منى زكى عن البوستر الرسمي للعمل، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة 25 يناير، والدول العربية 1 فبراير المقبل.وظهرت منى زكى خلال البوستر الرسمي للعمل، وهي تجر شنطة سفر، وأمام طائرة كبيرة.

تدور قصة فيلم “رحلة 404” حول غادة التي قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

أكدت النجمة منى زكى عن سعادتها بإعلان طرح فيلمها “رحلة 404” في دور العرض مشيرة في تصريحات صحفية اليوم الخميس، حيث قالت: “سعيدة بالرحلة الطويلة التي قمت بها مع هذا الفيلم الذي أحبه بشدة، فهي بالفعل رحلة بدأت منذ سنوات عندما عرض على وقت تصوير مسلسل “آسيا” تحديدا في عام 2013″.

وأوضحت منى زكى: “لم يكن مقدرا لي تقديمه وقت عرض علىَ في البداية، ولكني وقعت في حب الفيلم من أول قراءة للسيناريو، والطريقة التي يتم حكي الفيلم بها، والشخصية والحدوتة التي تستمر خلال 3 أيام، فهناك إحكام في سرد التفاصيل بطريقة تجذب من سيشاهده، ولذلك قررت تقديمه بعد ذلك

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى