الأخبار

كيليان مورفي: تلقيت خبر ترشيحى للأوسكار في هذا المكان

متابعات : توب سينما

كشف الممثل العالمى كيليان مورفي عن رد فعله بعد تلقيه أول ترشيح لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم Oppenheimer، إلى جانب زملائه الممثلين العالميين برادلي كوبر وكولمان دومينجو وبول جياماتي وجيفري رايت.

وكان ترشيح مورفى واحد من ضمن 13 ترشيحًا اختارها Oppenheimer، ليتصدر المجموعة متقدمًا على Poor Things، وKillers of the Flower Moon للمخرج مارتن سكورسيزي، وBarbie للمخرجة جريتا جيرويج.

قال مورفي لموقع Deadline إنه عندما علم بأمر الترشيح، كان في منزل والديه في أيرلندا وكان “يجلس لتناول الشاي قبل أن يبدأ الهاتف في الرنين باستمرار”.

وأكد مورفى قائلا:” أشعر بالفخر وبأنني محظوظ لكوني في فيلم يرتبط بالناس بطريقة نقدية وتجارية، أن تكون في فيلم شاهده الناس ثلاث وأربع وخمس مرات، ويأتون إليك ويخبرونك بذلك”.

وعندما سُئل عما إذا كان قد تعامل مع ضخامة الترشيح لجائزة الأوسكار وما كان يمكن أن يفكر فيه عندما بدأ، أشار مورفى قائلا:” “لا أعتقد أننى كنت سأصدق أو اراه كاحتمال؛ أردت فقط أن أصنع فيلما اسما جيدا في هذا العالم الترفيهى، حيث قدمت دور صغير في فيلم قصير ثم أكبر في فيلم طويل”.

وتابع مورفى قائلا:” عمري 48 عامًا تقريبًا وقد رأيت الكثير وأقوم بذلك منذ 28 عامًا حتى الآن، لذلك أعتقد أنني أستطيع أن أفهم مدى أهميته بالنسبة لي ومدى أهميته بالنسبة لي وللآخرين، وكما تعلمون، لقد كان وقتا طويلا في العمل، وأعتقد عندما كنت شابًا أنه لم يكن من الممكن حدوث أي شيء من هذا القبيل”.

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى