الأخبار

كراسنسكي وبورتمان فى رحلة للبحث عن الخلود عبر هذا الفيلم….

لندن: توب سينما

تستعد السينما العالمية لعمل ضخم مرتقب بعنوان Fountain Of Youth، بعد ان كشف القائمين على الفيلم بعض من تفاصيله وتعيين كلاً من النجم العالمي جون كراسينسكي مع النجمة العالمية ناتالي بورتمان، لبطولة الفيلم الذي سيكون من إخراج العالمي جاي ريتشي، لصالح المنصة الأمريكية Apple+ وSkydance.

وتأتي تلك الأخبار بعد ان انتهي كراسينسكي في مرحلة ما بعد الإنتاج لفيلم IF for Paramount، الذي كتبه واخرجه وانتجه وشارك في بطولته وسيعرض الفيلم في دور العرض السينمائي في شهر مايو المقبل، ويضم طاقم عمل الفيلم كل من كايلي فليمنج وفيبي والر بريدج، وفيون اشو ولو جوسيت جونيور.

ووفقاً للتقارير الأجنبية، فإن تعيين المخرج العالي جاي ريتشي لإخراج العمل السينمائي الجديد، جاء بعد اختيارات كثيرة، فلدي المخرج تاريخ حافل في الأفلام السينمائية الضخمة مثل A Quiet Place المرشح لجائزة الأوسكار لعام 2019، ومسلسله الناجح Jack Ryan، والذي تم بث موسمه الأخير في الصيف الماضي على Prime Video.

الفيلم المرتقب من تأليف جيمس فاندربيلت، وستدور أحداثه حول شقيقين منفصلين (كراسنسكي وبورتمان) يتشاركان في عملية سرقة عالمية للعثور على ينبوع الشباب الأسطوري، وسرعان ما سيخوضان مغامرة ملحمية لتغير مجري حياتهم واحتمالية حصولهم على الخلود

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى