Uncategorized

عين الحسود تصيب الوسط الفني المصري ب 4 حالات طلاق في أسبوعين

القاهرة: توب سينما

يهتم الكثير من الجمهور متابعة الأخبار الفنية سواء الأعمال الفنية لنجمهم المفضل أو حياته الخاصة، ولكن يبدو أن الوسط الفني أصابه عين الحسود منذ بداية العام الجديد، حيث شهد منذ 2 يناير وحتى 18 من نفس الشهر، أي خلال أسبوعان فقط 4 حالات طلاق بين النجوم كانت اخرهم الشاعر أمير طعيمة.

هند عبد الحليم

كانت البداية يوم 2 يناير أعلنت الفنانة هند عبد الحليم طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات، وقالت هند في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إنها انفصلت عن زوجها فى جو هادئ وكل شىء قسمة ونصيب، مؤكدة أن علاقتهما ما زالت مستمرة فى إطار الصداقة رافضةالإفصاح عن أسباب الانفصال.

مقالات ذات صلة

محمود العسيلي

انفصل الفنان محمود العسيلى عن زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم بعد زواج دام 4 سنوات؛ حيث أعلنت أمنية الخبر يوم 3 يناير الجارى، رافضة الإفصاح عن التفاصيل.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يوم 16 يناير، أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن النجم أحمد العوضى وسط دهشة كبيرة من جمهور النجمين لاسيما أن زيجتهما شهدت استقرارا كبيرا على مدار 4 سنوات ماضية.

أمير طعيمة

انضم الشاعر أمير طعيمة لقائمة الانفصالات، حيث أعلنت جيني انفصالها بشكل رسمي عن الشاعر أمير طعيمة، 18 يناير، وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك”: “تم الطلاق الرسمي وليس أنفصال وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله

إعلان ممول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى