الأخبار

شاهد قائمة جائزة افضل ممثل في مسلسلات رمضان 2024

 

متابعات : توب سينما

ضمت القائمة بحسب ترتيب الظهور:

النجم كريم عبد العزيز عن دوره في مسلسل الحشاشين، ويليه النجم فتحي عبد الوهاب عن مشاركته ببطولة مسلسل “المداح أسطورة العودة” ومعهما المطرب حمادة هلال بعد نجاح الجزء الرابع من مسلسل المداح.

كما ضمت القائمة ثلاث نجوم مسلسل “العتاولة” وهم بالترتيب طارق لطفي وأحمد السقا وباسم سمرة، ونجم مسلسل “بدون سابق إنذار” الفنان آسر ياسين، ونجمي مسلسل “مسار إجباري” الشباب عصام عمر وأحمد داش

شهدت القائمة النهائية لاستفتاء أفضل ممثل في مسلسلات رمضان 2024 بتصويت جوائز النقاد للدراما العربية عدة مفاجآت، أبرزها اختيار 13 نجما شاركوا ببطولة 9 مسلسلات فقط عرضت ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ليس من بينهم النجم هشام ماجد رغم تألقه بمسلسل “أشغال شقة” كما اقتصرت القائمة على الممثلين المصريين فقط رغم إشادة اللجنة نفسها بأكثر من ممثل شارك ببطولة المسلسلات الخليجية واللبنانية

محمد إمام نجم الكوميديا الوحيد في القائمة

وينافس على لقب أفضل ممثل في مسلسلات رمضان 2024 النجم إياد نصار عن مسلسل “صلة رحم” وأحمد زاهر عن بطولة مسلسل “نعمة الأفوكاتو” وياسر جلال عن مسلسل “جودر” ويعد محمد إمام نجم الكوميديا الوحيد في القائمة عن مسلسل “كوبرا”.

القائمة خلت من أسماء بارزة توقف أمامها أعضاء لجنة التحكيم
المفاجأة ان القائمة خلت من عدة أسماء بارزة توقف أمامها أعضاء لجنة تحكيم جوائز النقاد للدراما العربية من أبرزهم الفنان وليد فواز الذي تم منحه لقب “الشرير المحبوب”، وقال عنه عضو اللجنة الناقد الفني محمد عبد الخالق: وريث أساتذة الشر الكبار، محمود المليجي وذكي رستم وتوفيق الدقن، لا تملك إلا أن تصفق له عندما يظهر على الشاشة، متنوع ومتجدد وموهوب في اختيار أدواره، تماما مثل موهبته في تقديمها.

كما تم استبعاد النجم أحمد عيد رغم توقف عدد كبير من النقاد أمام تميزه في مسلسل “الحشاشين” وقال عنه عضو اللجنة الناقد الفنى أحمد سعد الدين: أحمد عيد.. واحد من أهم الممثلين هذا العام، قدم شخصية زيد بن سيحون في مسلسل الحشاشين ببراعة تامة، ملامح الوجه جامدة نظرات العينين توحي بالشك فى كل من حوله، إيمانه بدعوة حسن الصباح لا يهتز، جميع إنفعالاته محسوبة على قدر المشهد، أداء مقنع في دور الشرير رغم أنه كوميديان كبير.

كما توقف الناقد الفني طارق البحار أمام تألق النجم الكويتي القدير “سعد الفرج” في تقديم الاعمال الرمضانية، وأضاف: هذا العام يقدم دور البطولة في مسلسله الرمضاني “يس عبدالملك” بطريقته المبدعة في تشكيل الحالات الدرامية.

نجوم خارج القائمة رغم صدارة الترند
وخلت القائمة من أسماء نجوم تصدروا الترند طوال موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024 من أبرزهم هشام ماجد عن مسلسل “أشغال شقة” وأحمد العوضي عن “حق عرب” وأكرم حسني عن “بابا جه” ومصطفى شعبان عن “المعلم” وحسن الرداد عن مسلسل “محارب” وشريف سلامة عن مسلسل “كامل العدد” ومحمد شاهين عن بطولة مسلسل “لحظة غضب”.

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى