الأخبار

شاهد برنامج الستات مايعرفوش يكدبو في ثوبه

 

القاهرة : توب سينما

انطلقت أولى حلقات برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة “CBC”، يوم السبت الموافق 20ابريل 2024 في ثوبة الجديد، وذلك بعدما توقف خلال شهر رمضان وأجازة عيد الفطر، وقدمت حلقة اليوم الإعلاميتان مني عبدالغني وإيمان عز الدين.

شهد برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، تطوير كبير علي كافة المستويات بداية من الديكور وفورمات البرنامج، وذلك في إطار خطة قناة ‏CBC لتطوير المحتوي لخدمة الجمهور المصري.

ووجهت الإعلاميتان مني عبدالغني وإيمان عز الدين، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، علي دورها الكبير في تطوير الدراما المصرية، وما قدمته خلال موسم دراما رمضان علي شاشات قنوات الشركة المتحدة، مؤكدين أن الشركة نجحت نجاحًا باهرًا في تقديم كافة أنواع الدراما خلال موسم رمضان.

وكشفت مني عبدالغني وإيمان عز الدين، خلال حلقة “الستات مايعرفوش يكدبوا”، أن البرنامج سينفرد بحلقات خاصة مع نجوم مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ خلال الحلقات القادمة من البرنامج، كما يستحدث البرنامج فقرات متنوعة في شكله الجديد بينها فقرة مخصصة عن الامثال الشعبية وفقرة عن الفرق الموسيقية وفقرات خاصة عن سيدات الجنوب وسيدات محافظات الدلتا.

كما يقدم البرنامج فقرات اجتماعية تناقش كافة القضايا الاجتماعية التي تواجهها الاسرة المصرية، ويركز البرنامج في مناقشة قضايا المراهقين والشباب وبخاصة الفتيات، كما يخصص فقرات قانونية تستوجب العلم بقوانين المجتمع والتي تتعلق بحقوق المرأة والطفل بشكل خاص.

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى