الأخبار

دراما وسينما ومسرح.. أعمال جمعت أحمد زاهر وابنته

متابعات توب سينما

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، وينطلق عرض مسلسلات رمضان 2024، ويشهد هذا الموسم مشارك النجم أحمد زاهر وابنته ملك زاهر في مسلسل محارب، الذى يخوض بطولته حسن الرداد، والمقرر عرضه حصرياً على قناة CBC، ولا يعد هذا العمل الأول الذى يجمع أحمد زاهر وابنته ملك فقدم الثنائى معاً أعمالا فى السينما والدراما والمسرح.

فيلم كابتن هيما

شاركت الفنانة ملك زاهر مع والدها أحمد زاهر في فيلم “كابتن هيما” بطولة النجم تامر حسني، والذى عرض فى عام 2008، ودارت أحداثه حول كابتن هيما الذى كان يحلم أن يصبح لاعبًا محترفًا لكرة القدم ولكنه لم يستطع تحقيق ذلك ولظروف أسرته الصعبة ماديًا، يضطر للعمل سائقًا بإحدى مدارس اللغات وهناك يتعرف على مريم مدرسة الرسم التي يلاحقها سياسي ثري، والتي تتعرض لمشاكل عديدة نتيجة ملاحقة ذلك السياسي لها.

مسلسل لؤلؤ

غابت ملك زاهر لعدة أعوام لإصرار من والدها أحمد زاهر الذى كان يرغب في أن تستكمل تعليمها واستكمال مشوارها في التمثيل عندما تكبر، وهو ما حدث حيث شاركت والدها في مسلسل “لؤلؤ” بطولة النجمة مي عمر، عام 2020 والتي دارت أحداثه في إطار من الدراما، حول شخصية لؤلؤ التي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية.

مسرحية عيلة لاسعة جدا

وكان للمسرح نصيب، حيث اجتمع أحمد زاهر وابنته ملك في مسرحية بعنوان “عيلة لاسعة جدا”، والتي تم تقديمها عام 2021، وشارك في البطولة بجوار ابنته ليلى زاهر، واحمد فتحي، ومروة عبد المنعم، ومنة فضالي وغيرهم.

 

فيلم فارس

اجتمع الثنائى أحمد زاهر وابنته ملك زاهر في السينما مرة أخرى، من خلال فيلم “فارس” والذى خاض بطولته، وجسدت ابنته ملك زاهر دور شقيقته ضمن أحداث العمل الذى يتناول العمل قصة فارس شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى.

 

مسلسل محارب

يجتمع النجم أحمد زاهر وابنته ملك زاهر في مسلسل محارب، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، حصرياً على قناة CBC، ويشارك بالبطولة أيضاً كل من حسن الرداد، ماجد المصرى وناهد السباعى ونرمين الفقى ومنة فضالى وتامر عبد المنعم وغفران ومحمود الليثى وسلوى عثمان وعابد عنانى ونور محمود وأحمد عنان وكريم العمرى وسماء إبراهيم وعفاف شعيب ومحمود عمرو محمود ياسين وحسن عيد تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى