الأخبار

حقائق لا تعرفها عن برنامج المسامح كريم

 

القاهرة : توب سينما

 

برنامج المسامح كريم هو برنامج فريد يجذب العديد من الزوار بسبب تعامله مع القضايا الاجتماعية بنفحة ترفع ومحبة وتسامح. يبدأ البرنامج بمسابقة شخصية، ثم ينتقل إلى تحدي يجمع بين شخصين، ويفوز أحدهما بناء على كيفية تعاملهما مع تحديات الحياة والزمن. تقوم فكرة البرنامج على تقريب المسافات بين شخصين متخاصمين من مختلف أنحاء الوطن العربي ليتم لم شملهم من جديد، وذلك في أجواء دافئة تجمع بين أفراد العائلة والأصدقاء، بهدف حل أسباب الخلافات واستعادة الأمور إلى طبيعتها .

يقدم هذا البرنامج الرائع الإعلامي “جورج قرداحي” وهو ذو شخصية جذابة ومتحابة وله كاريزمة مميزة ، مع طريقته الجيدة في الجمع بين المتخاصمين . يحتوي هذا البرنامج على العديد من الحكايات القوية والصعبة في أجواء مليئة بالخصومة بين العائلات والأصدقاء والأحباب ، ليكون المقدم جورج قرداحي هو حمامة السلام بين المتخاصمين . ومن القصص الصعبة التي قد يتم طرحها في البرنامج : قصص الدم والثأر . يلقي هذا البرنامج الضوء على ضرورة المسامحة والصفح بين الأخرين ، بما له تأثير على عقول وقلوب جميع المشاهدين ، فهو برنامج اجتماعي عاطفي يثير اللحظات العاطفية التي تماثل حياتنا الشخصية ، وتنقل مشاهدي البرنامج بين مراحل تحرك برنامج المسامح كريم هو برنامج فريد يجذب العديد من الزوار بسبب تعامله مع القضايا الاجتماعية بنفحة ترفع ومحبة وتسامح. يبدأ البرنامج بمسابقة شخصية، ثم ينتقل إلى تحدي يجمع بين شخصين، ويفوز أحدهما بناء على كيفية تعاملهما مع تحديات الحياة والزمن. تقوم فكرة البرنامج على تقريب المسافات بين شخصين متخاصمين من مختلف أنحاء الوطن العربي ليتم لم شملهم من جديد، وذلك في أجواء دافئة تجمع بين أفراد العائلة والأصدقاء، بهدف حل أسباب الخلافات واستعادة الأمور إلى طبيعتها .

يقدم هذا البرنامج الرائع الإعلامي “جورج قرداحي” وهو ذو شخصية جذابة ومتحابة وله كاريزمة مميزة ، مع طريقته الجيدة في الجمع بين المتخاصمين . يحتوي هذا البرنامج على العديد من الحكايات القوية والصعبة في أجواء مليئة بالخصومة بين العائلات والأصدقاء والأحباب ، ليكون المقدم جورج قرداحي هو حمامة السلام بين المتخاصمين . ومن القصص الصعبة التي قد يتم طرحها في البرنامج : قصص الدم والثأر . يلقي هذا البرنامج الضوء على ضرورة المسامحة والصفح بين الأخرين ، بما له تأثير على عقول وقلوب جميع المشاهدين ، فهو برنامج اجتماعي عاطفي يثير اللحظات العاطفية التي تماثل حياتنا الشخصية ، وتنقل مشاهدي البرنامج بين مراحل تحرك العواطف نحو الدراما والحزن مع الفرح .

تأتي فكرة البرنامج بشكل مدهش وتستحق الاهتمام بسبب الأجواء المتسامحة التي ينشرها، ونأمل من الله أن يوفق الجميع في نشر روح الحب والدفء بين الأسر والعائلات والأصدقاء.

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى