دراما

جينا أورتيجا: السيناريو المبدئى لـ Wednesday يحتوي على الكثير من الإثارة

واشنطن: توب سينما

كشفت الممثلة العالمية جينا أورتيجا أنها حصلت على سيناريو مبدئى للموسم الثاني من مسلسل Wednesday، الذى يعرض على منصة نتفليكس، وأن هناك بعض الأشياء المثيرة التي سيستمتع بها متابعين العمل.

كان الموسم الأول من Wednesday، الذي طرح لأول مرة في عام 2022 وأصبح المسلسل التلفزيوني الأكثر شعبية على المنصة، المتشق من عالم The Addams Family، مع التركيز على الابنة الجادة والشريرة، وينزداى أدامز.

وفى أحدت حوارات أورتيجا كشفت قائلة:” تلقيت سيناريو مبدئى للموسم الثنى من Wednesday، ومن المتوقع أن يبدأ إنتاجه في الربيع، وفى الموسم الجديد نميل إلى المزيد من الرعب، وهو أمر مثير”.

وتابعت أورتيجا قائلة:” شخصية وينزداى مليئة بالإثارة، ومن المحتمل أن تبدو كل حلقة وكأنها فيلم، وهو أمر جميل”.

على أن ينتقل إنتاج الموسم الثانى من مسلسل Wednesday من التصوير فى رومانيا إلى أيرلندا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“، وكان من المقرر أن تبدأ السلسلة إنتاجها الرئيسى فى أواخر أبريل من العام الماضى 2023، ومن ثم تم نقلها من رومانيا بسبب تحديات لوجستية.

المسلسل الأكثر شهرة على Netflix، وهو مسلسل كوميدى رعب، تلعب فيه جينا أورتيجا دور البطولة، وفى هذه المرحلة، ليس من المعروف كيف سينتقل الموسم الثانى من حيث الموضوع عن الموسم الأول، الذى تم عرضه لأول مرة فى نوفمبر 2022.

كما واجه الموسم الثانى من مسلسل Wednesday صعوبات فى الإنتاج بعد خسارة أحد أعضاء فريق العمل الرئيسيين فى منتصف التصوير، كان قد تم تجديد مسلسل منصة نيتفلكس، الذى تقوم ببطولته جينا أورتيجا بدور وينذاى أدامز، سريعًا لموسم الثاني بعد أن أصبح المسلسل أحد أكثر العناوين نجاحًا على منصة البث المباشر

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى