دراما

جوائز إيمي 2024.. هذا المسلسل يتصدر الترشيحات

متابعات : توب سينما

ينظم حفل توزيع جوائز إيمي الذي يكرم أفضل الأعمال التلفزيونية، الإثنين، بعد تأجيله من سبتمبر/ أيلول على خلفية إضراب.

وحصل المسلسل “ساكسيشن”، الذي يدور حول عائلة ثرية لكنها بائسة، على 27 ترشيحا لهذه الجوائز التلفزيونية المرموقة، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يفوز بثالث جائزة له عن أفضل عمل درامي.

وتم بث بعض الأعمال التلفزيونية المرشحة لنيل الجوائز بدءا من يونيو/ حزيران 2022 في حين تم إعلان الترشيحات في يوليو/ تموز 2023 والتصويت في الشهر التالي.

وأرجأ المنظمون حفل توزيع جوائز إيمي من موعده في سبتمبر/ أيلول الماضي على خلفية إضراب كتاب وممثلي هوليوود بسبب خلافات مع كبرى الاستوديوهات على أوضاع العمل.

وأدى الإضراب إلى تعطيل إنتاج العروض التلفزيونية وإجبار الشبكات على ملء ساعات البث في الخريف بإعادة عرض أعمال سابقة وعروض ما يسمى تلفزيون الواقع.

ومع انتهاء الإضراب، ستمنح جوائز إيمي هوليوود فرصة لتسليط الضوء على المسلسلات التلفزيونية أو التي تتم مشاهدتها عبر منصات البث، مثل (أبوت إليمنتري) “أبوت الابتدائية” المرشح لجائزة أفضل مسلسل كوميدي.

وسيقدم الممثل الكوميدي أنتوني أندرسون حفل جوائز إيمي الذي سيتم بثه مباشرة من وسط مدينة لوس أنجلوس على شبكة فوكس التلفزيونية.

واختتم المسلسل موسمه الرابع والأخير في شهر مايو/أيار الماضي.توقع بعض الخبراء أن يكتسح (ساكسيشن) جوائز إيمي في فئات التمثيل الدرامي الأربع

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى