الأخبار

تفاصيل جديدة حول واقعة صفع عمرو دياب لمعجب

 

 

كتب : آية يوسف

 

لا تزال واقعة صفع عمرو دياب لشاب في حفل زفاف بمصر تتصدر حديث الشارع المصري، كشف شاهد عيان وقريب لأحد العروسين تفاصيل جديدة كما أضاف أن الشاب التقط نحو 5 فيديوهات وصور “سليفي” مع الفنان عمرو دياب، بدون أي مشكلات أو اعتراضات، بل قوبل بترحيب كبير من الهضبة الذي التقط عدد كبير من المعجبين معه العديد من الصور

حاول التقاط صور أخرى

وتابع أن الشاب كرر إصراره على التقاط صور أخرى ما دفع الهضبة لأن يقول له وبلهجة عامية “لو سمحت كفاية كدا، من فضلك خلي غيرك يتصور، أعطي فرصة لباقي الناس”، مشيرا إلى أن الشاب أصر على التقاط صور سيلفي أخرى وأمسك بملابس الفنان وجذبه منهاً، مما آثار استفزاز دياب وجعله يقوم بصفعه.

 

وتابع شاهد العيان أن الشاب عندما التقط أول صورة سيلفي مع الفنان قال له “أنا من المعجبين بك منذ صغري وأحب سماع كل أغانيك ومجرد ما أعلم بوجودك في حفلة أتوجه لحضورها على الفور”، فرد عليه الفنان بترحيب ” حبيبي .. أهلاً وسهلاً بك..نورتني”.

 

وأشار شاهد العيان إلى أنه بعد الواقعة اعتقد الجميع أن الشاب يعمل في الفندق المقام به حفل الزفاف، لكن عندما تم سؤال إدارة الفندق نفوا ذلك.

من جهته، أكد أسامة الكوتري والد الشاب صاحب الواقعة أن الأسرة ستبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد عمرو دياب، وذلك بعد إهانته المتعمدة لنجله.

 

وقال لـ “العربية.نت” إن نجله لم يرتكب أي خطأ، ولكنه قرر أن يلتقط صورة تذكارية مع مطرب تربى على صوته منذ الصغر، وفوجئ بإهانته، موضحا أنه لم يشاهد الفيديو ولكنه تلقى اتصالات من أقاربه بمحافظة الأقصر تخبره بالواقعة.

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى