دراما

تعرف على موعد الحلقة الأولى لمسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

القاهرة : توب سينما

تعرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل “وبينا ميعاد”، الساعة الثامنة مساء الجمعة، بتوقيت القاهرة، على منصة “watch it”، قبل عرضها، السبت، على شاشة قناة “DMC” المصرية.

ويأتي مسلسل “وبينا ميعاد 2” في 30 حلقة، وهو بطولة: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، محمد سليمان، أسامة الهادي وفاء صادق، يوسف الكدواني وغيرهم، وتأليف وإخراج هاني كمال.

وشوقت الممثلة المصرية الشابة أميرة أديب الجمهور للحلقة الأولى من مسلسل “وبينا ميعاد 2” بفيديو من كواليس العمل، على أنغام أغنية “محدش شاف” لمنير مراد.

وفي الفيديو، يظهر أبطال مسلسل “وبينا ميعاد 2″، وهم: عائلة حسن (صبري فواز) ونادية (شيرين رضا)، ويكونوا مجتمعين في لقطات كثيرة، ويمزحون معا في الكواليس.

وكتبت أميرة أديب تعليقا على الفيديو، قائلة: “هااانت! عائلة حسن ونادية يأتون إليكم بأول حلقة الليلة على منصة watch it”، وانضمت أميرة أديب للمسلسل بدور “هند” بدلا من داليا شوقي.

وكانت داليا شوقي أعلنت أسباب عدم مشاركتها في “وبينا ميعاد 2” قائلة: “‏‎هند حكايتها انتهت في أول جزء من المسلسل، ولا يمكنني مواصلة العمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري في الشخصية وفي أشياء أخرى”.

وأضافت: “‏‎الأمانة انتقلت إلى شخص آخر، أحبه جدا، وأتمنى التوفيق للجميع.. شكرا على كل رسائلكم وعلى حبكم.. ويا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل جزء مني”.

قصة “وبينا ميعاد” الجزء الأول

دارت أحداث الجزء الأول من “وبينا ميعاد” حول عائلتين حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له 4 أولاد، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها 4 فتيات.

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى