دراما

تحديد موعد طرح الموسم الثانى من House of the Dragon

متابعات توب سينما

يطرح الموسم الثاني من المسلسل المنتظر House of the Dragon لأول مرة على HBO/Max في يونيو المقبل، وفقا لما أكده جيه بي بيريت، رئيس البث العالمي والألعاب في شركة Warner Bros. Discovery،

ولم يحدد موعدًا محددًا لطرح أولى الحلقات، وقال رئيس محتوى HBO و Max Casey Bloys آخر مرة في نوفمبر من العام الماضى 2023، أن الموسم سيأتي في أوائل الصيف.

ومن ثم أكد الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discover ديفيد زاسلاف خلال مكالمة الأرباح في 23 فبراير الماضى أن الموسم الثاني سيُعرض لأول مرة في الربع الثاني.

وأكدت شبكة HBO أن 16 ممثلاً سيعيدون أدوارهم في الموسم الثاني من House of the Dragon، وتم استبعاد ثلاثة ممثلين مفضلين لدى المعجبين من الموسم الأول من القائمة كما كان متوقعًا، على الرغم من أن المشجعين كانوا يأملون في عودتهم، ولا تتحدث الشبكة هنا عن الممثلين الذين ماتت شخصياتهم.

سيتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث للعمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.وحازت حلقات مسلسل House Of The Dragon على متابعة الملايين من حول العالم، منذ طرح أولى حلقات الموسم الأول، الذى تكون من 10 حلقات، طرحت بالتتابع على الشبكة

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى