دراما

تامر حسنى ومنى زكى ضمن قائمة أفضل 100 مؤثر فى أفريقيا لعام 2023

متابعات توب سينما

أعلنت مجلة Ranks Africa Magazine عن قائمة أفضل 100 شخص مؤثر في أفريقيا لعام 2023، وجاء ضمن القائمة من مصر كل من النجم تامر حسنى والنجمة منى زكى، تقديرًا لمجهوداتهما الكبيرة خلال الفترة الماضية من خلال أعمالهما الفنية.

وتحتوي القائمة على تشكيلة متنوعة من الفنانين واللاعبين ومقدمي البرامج والمؤثرين والسياسيين من كل دول أفريقيا، كما جاء في نفس القائمة من شمال أفريقيا المخرج السودانى أمجد أبو العلا، واللاعب المغربي أشرف حكيمى.

يذكر أن آخر أعمال منى زكى فيلم “رحلة 404″، الذى انطلق فى السينمات المختلفة خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا كل من: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

أما تامر حسنى انتهى مؤخرا من طرح أغانى ألبومه الجديد “هرمون السعادة”، ويعمل خلال الوقت الحالى على فيلمه الجديد “ري ستارت”، الذى يتعاون فيه مجددا مع الكاتب أيمن بهجت قمر بعد النجاح الكبير الذى حققاه في فيلم “البدلة”، والعمل يشاركه بطولته النجمة هنا الزاهد، ومن إخراج سارة وفيق.

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى