الأخبار

بعد طلاقه لياسمين عبد العزيز.. تعرف على الوضع الصحي الممثل احمد العوضي

متابعات: توب سينما

مازال الفنان أحمد العوضى يمكث فى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات بعدما تفاقمت حالته، إذ يعانى من دور برد شديد، وقال مصدر مقرب من الفنان لـ “اليوم السابع” أن العوضى مازال في المستشفى وتحت ملاحظة الأطباء ، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يخرج من المستشفى خلال 72 ساعة المقبلين، خاصة إنه يعانى من نزلة معوية حادة إلى جانب دور البرد الشديد.

وفي سياق متصل يستأنف صناع مسلسل “حق عرب” التصوير اليوم الأربعاء عملهم بعدما اقفوا التصوير لمدة 3 أيام للاطمئنان على العوضى، ويصور مخرج العمل إسماعيل فاروق بعض المشاهد مع الممثلين الآخرين لحين عودة العوضى للتصوير .

 

مسلسل “حق عرب” تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

 

ويسجل “حق عرب” التعاون الثانى الذى يجمع دنيا المصرى وأحمد العوضى، وذلك بعدما شارت دنيا فى شهر رمضان الماضى بظهور خاص فى مسلسل “ضرب نار” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وجسدت خلال العمل شخصية فتاة تعمل على عربة كبدة ويتزوجها العوضى بعد خروجه من السجن

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى