الأخبار

براد بيت وجورج كلوني يستمتعان بتصوير Wolfs فى هذا المكان

متابعات توب سينما

يستمتع النجمان براد بيت وجورج كلونى بالوقت الذى يقضيانه معًا فى تصوير مشاهد فيلمهما المقبل، حيث يتشارك الأصدقاء الظهور على الشاشة مرة أخرى فى الفيلم القادم Wolfs، وقد تم رصدهما وهما يصوران بعض مشاهد الفيلم المنتظر فى شوارع مدينة نيويورك وأماكن أخرى.

في السابق، لعب بيت (60 عامًا) وكلوني (62 عامًا) دور البطولة معًا في فيلم Burn After Reading عام 2008، وConfessions of a Dangerous Mind عام 2002، بالإضافة إلى ثلاثة أفلام من إنتاج Ocean’s من عام 2001 إلى عام 2007.

ويقول أحد المصادر لمجلة PEOPLE: “براد وجورج صديقان إلى الأبد، إنهما يحبان ويحترمان بعضهما البعض بغض النظر عن عدد السنوات التي تفصل بين أفلامهما، ولقد عادا إلى الوراء، وكانا سعداء بالعمل معًا في هذا الفيلم.”

فيلم الإثارة Wolfs من تأليف وإخراج جون واتس ومن بطولة إيمي رايان ويدور حول اثنين من الوسطاء المجبرين على العمل معًا في نفس المهمة، ويقول مصدر “كان فيلم Wolfs مشروعًا ضخمًا، وقد أبدى النجمان اهتمامًا حقيقيًا به”.

وتابع “أنهما متحمسان للفيلم، ويستمتعان به مع مرور الوقت قبل صدوره”، وفي ديسمبر تحدث كلوني لبرنامج Entertainment Tonight عن إعادة التعاون مع براد بيت، وقال مازحًا إنه متحمس للعمل مع “ممثل صاعد

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى