الأخبار

النجم الهندي أكشاي كومار الأكثر ظهور في الإعلانات التلفزيونية

 

رصد : سينما توب

 

النجم الهندي أكشاي كومار Akshay Kumar هو أكثر نجوم الهند ظهور في الإعلانات التلفزيونية في الهند وذلك وفقا لتقرير إجمالي السوق القابل للعنونة TAM (والذي يعرف أيضا باسم تقرير إجمالي السوق المتاحة) والذي أصدرته مؤخرا شركة AdEx الهندية لدراسات وسائل الإعلام.

وفقا للتقارير المنشورة، فإن أكشاي كومار الذي اشتهر بعمله كممثل وسفير عن العديد من الماركات التجارية الشهيرة، احتل المركز الأول في تقرير TAM الجديد لشركة AdEx الهندية، لأكثر نجوم الهند ظهورا في الإعلانات التلفزيونية (في الفترة من يناير إلى يونيو 2022)، وجاء في المركز الثاني في القائمة النجم الهندي أميتاب باتشان Amitabh Bachchan، واحتلت المركز الثالث النجمة الهندية عليا بهات Alia Bhatt.

 

يأتي ذلك بعد أن تم الإعلان مؤخرا عن أن أكشاي كومار هو النجم الهندي الوحيد الذي استطاع الوصول إلى قائمة فوربس الأمريكية لأعلى المشاهير في العالم أجرا في عام 2020، واحتل أكشاي المرتبة السادسة في القائمة الممثلين. وفقا للتقارير المنشورة فإن أجر أكشاي السنوي متوسط 48.5 مليون دولار (385 كرور روبية) سنويا ومعظم هذه الأرباح جاءت من مشاركة أكشاي في الحملات الدعائية والإعلانات التلفزيونية

 

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى