سينما

الممثل كيفن هارت يصدم إدارة جائزة الأوسكار بهذا القرار

وكالات : توب سينما

أكد الممثل الكوميدي كيفن هارت أنه لن يقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار أبدًا، قائلاً إنه ليس “بيئة صديقة للكوميديا”، وكان من المقرر أن يستضيف الممثل الكوميدي نسخة عام 2019 من حفل توزيع الجوائز، لكنه استقال من الدور في أعقاب رد الفعل العنيف على سلسلة من التغريدات المعادية للمثليين والتي نشرها في عامي 2010 و2011.

وكان قد أكد هارت سابقًا إنه لن يعود لتقديم حفل الجوائز، لكن في مقابلة جديدة مع سكاي نيوز، أكد نفوره من هذا الدور، حيث صرح قائلا:” مهما كان الأمل القليل لديك، أريد تدميره الآن، تقديم الأوسكار ليس فرصة للفوز بالجائزة، ولا فرصة للفوز بجوائز الكرة الأرضية أو أي شيء آخر، خاصة لأنها لم تعد بيئات صديقة للكوميديا بعد الآن”.

سيستضيف المذيع جيمي كيميل حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام للمرة الرابعة.، وسبق له أن شغل هذا المنصب في أعوام 2017 و2018 و2023.

على أن يقدم كيميل حفل توزيع جوائز الأوسكار على الهواء مباشرة على قناة ABC فى 10 مارس المقبل، على مسرح دولبى فى لوس أنجلوس.

حصد حفل جوائز 2023، مشاهدات وصلت إلى 18.7 مليون مشاهد، وهو أكبر عدد منذ بث ما قبل الوباء في عام 2020، في أعقاب صفعة النجم ويل سميث لـ الممثل كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، قاد كيميل حفلًا حذرًا ساعد في استقرار جوائز الأوسكار بعد سنوات من الاضطراب.

استضاف كيميل حفل توزيع جوائز الأوسكار في عامي 2017 و 2018 على التوالي، وعلق كيميل على اختياره في بيان: “لطالما حلمت باستضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار أربع مرات بالضبط”.

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى